السبت، يناير 01، 2011

طلب قبول الصداقة

الموضوع : طلب قبول الصداقة

السلام عليكم ورحمة الله
تهديكم صفحة طارق علي أرق التحيات والأمنيات بمناسبة العام الجديد, بالاشارة إلى الموضوع أعلاه والمتعلق باضافتي حيث أني بصدد توسيع قاعدة أصدقائي الحاليين على مو قع الفيس بوك وحيث أن لي أصدقاء كثيرون يعايروني على اني شخصية انطوائية لا يتعدى محيط اصدقائها على الفيس بوك الثلاثمائة فأرجوا أن تساعديني في الوصول لحاجز الاربعمائة باضافتي

  أستاذة --------- لقد لاحظت عدة مرات حينما ابعث اليك بطلب اضافتي كصديق ظهور رسالة تحذرني من الاقدام على هذه الخطوة اذا لم اكن اعرفك معرفة شخصية والا اعتبر الأمر تطفلا مما يستدعي اتخاذ ادارة الفيس بوك اجراءا  بمنعي من اضافة أصدقاء جدد لبضعة ايام وبما اني قد تعرضت لهذا الاجراء عدة مرات من قبل فاخشى بصورة كبيرة أن يتم غلق حسابي بصورة نهائية وحيثما اني من واقع خبرتي بأمور النت عامة والفيس بوك خاصة قد علمت أن بعض عضوات الفيس بوك المحترمات يفعلن خاصية عدم الازعاج المتاحة في بروفاليهن لصد الدعوات التطفلية السمجة من قبل بعض أعضاء الفيس بوك غير المحترمين, فلم يكن امامي أستاذة --- الا ارسال بوكيه ورد تلو الاخر  من البوكيهات المتاحة على جدار صفحتك الابيض حتى تفهمي قصدي الأبيض والتي قابلتيها انت بتجاهل تام ولم تردي على أي منها مما كان له بالغ الأثر السيئ على نفسي الحساسة

استاذة ------------- كثيرا ما كنت اردد اسمك الجميل الذي لا أعرف عنك غيره أثناء سهري بالليل بل وصل الأمر أن شاهدني والدي مرة وأنا أردد اسمك--------- وانا نائم فايقظني بعنف فلم يعهد مني حقيقة أن أردد أسماء نساء أو رجال في نومي وسألني مين ------------ دي؟
ولم أستطع الرد فكيف أرد وأنا لا أعرف عنك شيئا, عمرك, طولك, لونك لا أعرف شيئا
أستاذة ------ انا لا أعرف أصلا هل أنت متاحة أم من أمهات الفيس بوك الذين يجمعن بين تصفح الموقع وبين أرضاع أولادهن أون لاين, اعذريني فأنا لا أقصد بهذا الكلام التدخل في شؤونك مطلقا أو فرض نفسي على صفحتك, فقط أريد ان أعرف بعض المعلومات عنك أرد بها على والدي إذا ضبطني مرة أخرى في نومي أردد أسمك
لهذه الأسباب ولأسباب اخرى ستعرفينها بعد اضافتي أرجو قبول الإضافة

أخوكم في الفيس/ طارق علي
ولكم جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله

FEEDJIT Live Traffic Map

FEEDJIT Live Traffic Feed