الثلاثاء، يناير 26، 2010

ولدت لأدون

بعدت الفترة الأخيرة عن التدوين حتى أقيم تجربتي الطويلة في المجال ولتضح الصورة أكثر
بعدت وفي زهني سؤال صعب وهو هل سأكمل التدوين ام لا وهل حالي قبل التدوين افضل أم بعده أم سيان( ضع خطا تحت الاجابة الصحيحة),
بالطبع لا أريد أن أحدثكم عن كم الرسائل والمحادثات والفاكسات والايميلات والاس ام اس التي أتتني من جميع أنحاء العالم تسأل وتستفسر عن سبب التوقف وتستحثني راجية أن أعاود الكتابة لأنهم لا يقدروا عن بعدي عن الكتابة بالطبع لا أخفي اعجابي وتقديري لهؤلاء وطلباتهم وعملا بالحكمة الخالدة ما استحق أن يولد من عاش لنفسه قررت محاولة العودة مجددا بالرغم من
 الأسئلة الكثيرة التي كانت تعتريني وقلبت حياتي رأسا على عقب للحد الذي بدات أن أردد في نفسي أنا مين؟ أنا مين؟ أنا مين؟ وماذا أريد؟ وماذا أريد؟ وماذا أريد؟ كل سؤال 3 مرات اصل انا حقاني
هل أريد المال؟ إذا كم أريد منه وما نوعه ومتى سأكتفي
هل أريد الشهرة وماذا ستفيدني وماذا سأفعل لو تحولت لجرسة
هل أريد النجاح إذا سأخسر أعداء النجاح 
هل أريد الاستقرار ولكن أين المقر الذي سأستقر فيه
إذا ماذا أريد من هذه الدنيا, حقا لا أعرف سأستمر هكذا بلا هدف حتى أجد نفسي حينها ربما سأسعى إلى تحقيق هدف ما

3 التعليقات:

خواطر شابة يقول...

عود أحمد
اليوم في معرض ردي على تعليقك عندي سألتك لعل المانع لغيابك خير والحمد لله ظهرت من جديد تدوينة لك في نفس اليوم
تعرف فكرتني بأغنية عبد الباسط حمودة انا مش عارفني انا تهت مني
اهلا بك من جديد ولا تعاود الغياب فهو لم يكن يوما حلا

هتشوفوا يقول...

خواطر شابة

عود أحمد يا عمر

(معرض ردي على تعليقك عندي) قاصداها ولا جيت كدة

عبدالباسط حمودة وصل للقمة في هذه الأغنية

يتحسسيني انك دارسة مصريات, انا سعيد بتواصلك ربنا يخليكي

noar يقول...

انتو فكرتونى باغنية شيل الوادمن الارض ادى الواد لبوه
حلوة دارسه مصريات دى فين جامعه دى ولا ايه

FEEDJIT Live Traffic Map

FEEDJIT Live Traffic Feed